-->

حصري

كيف يمكن معرفة الاشخاص الذين يدخلون بروفايلك

هل تود معرفة الحقيقة الكاملة حول كيف يمكن معرفة الاشخاص الذين يدخلون بروفايلك، وهل فعلا يمكنك فعل ذلك؟

كيف يمكن معرفة الاشخاص الذين يدخلون بروفايلك

ستجيب هذه المقالة بكل شفافية حول هذا السؤال بكل وضوح وامانة ، وما اذا بامكانك معرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك.

كيف يمكن معرفة الاشخاص الذين يدخلون بروفايلك

فيسبوك لا يوفّر للمستخدمين أي وسيلة لمعرفة من قام بزيارة ملفاتهم الشخصية، وهي سياسة واضحة يتبعها الموقع للحفاظ على خصوصية المستخدمين. بعبارة أخرى، لا يمكنك رؤية أو تتبع الأشخاص الذين يدخلون على بروفايلك، سواء كانوا من أصدقائك أو من غيرهم. كما أن فيسبوك لا يتيح لأي تطبيق خارجي أو طرف ثالث الوصول إلى هذه المعلومات أو تقديم هذه الخدمة

في كثير من الأحيان قد تصادف تطبيقات أو إعلانات تدّعي أنها قادرة على إخبارك بمن يزور ملفك الشخصي. هذه التطبيقات غالبًا ما تكون مضللة، وقد تشكل خطرًا على حسابك. في الغالب، هذه البرامج تهدف إلى جمع بيانات المستخدمين أو الوصول إلى حساباتهم لأغراض غير مشروعة. لهذا السبب، إذا صادفت أي تطبيق يدّعي هذه الوظيفة، فإن فيسبوك ينصح بالإبلاغ عنه مباشرةً

بالتالي، إذا كنت تبحث عن طريقة لمعرفة من يتصفح بروفايلك، فعليك أن تدرك أن هذه الميزة غير موجودة ولن تكون متاحة، وأن التعامل مع أي تطبيق أو موقع يدّعي غير ذلك قد يعرض حسابك وخصوصيتك للخطر.

كيف اعرف من شاهد منشورك في الفيس بوك؟

لمعرفة الأشخاص الذين شاهدوا أو تفاعلوا مع منشورك على فيسبوك، يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • قم بفتح فيسبوك واذهب إلى المنشور الذي ترغب في معرفة من تفاعل معه.
  • أسفل المنشور مباشرةً، ستجد الأرقام أو الرموز (الإعجابات أو التفاعلات المختلفة). اضغط على هذه الأرقام أو الرموز.
  • ستظهر لك قائمة بالأشخاص الذين تفاعلوا مع منشورك، ويمكنك معرفة نوع التفاعل (إعجاب، حب، غضب، إلخ) عن طريق الضغط على أيقونة التفاعل في أعلى الشاشة.

هذه الطريقة تتيح لك معرفة الأشخاص الذين تفاعلوا مع منشورك، لكنها لا تُظهر لك من شاهد المنشور دون التفاعل معه. فيسبوك لا يقدم ميزة لمعرفة من شاهد المنشور دون أن يتفاعل.

كيف اجعل حسابي لا يظهر عندما يبحث شخص عني؟

لجعل حسابك على فيسبوك لا يظهر عند بحث شخص ما عنك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على أيقونة القائمة الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من صفحة فيسبوك.
  • مرر لأسفل واضغط على "الإعدادات والخصوصية"، ثم اختر "الإعدادات".
  • مرر لأسفل حتى تجد قسم "الموجز" أسفل "التفضيلات".
  • ابحث عن خيار "جهات الاتصال"، ثم اضغط على "إخفاء مؤقت".
  • بجوار الملف الشخصي أو الصفحة أو المجموعة التي تريد إيقاف تشغيل الإخفاء المؤقت لها، اضغط على "إنهاء الإخفاء المؤقت".

باتباع هذه الخطوات، يمكنك ضبط إعدادات الخصوصية بحيث لا يظهر حسابك عند بحث الآخرين عنك. هذا يساعد في حماية خصوصيتك وتقليل ظهورك على المنصة.

كيف تمنع أي شخص من دخول بروفايلك؟

إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك ومنع أي شخص من دخول بروفايلك على فيسبوك، يمكنك "قفل ملفك الشخصي" بسهولة من خلال تطبيق فيسبوك على هاتفك.

أولاً، عليك تسجيل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، انتقل إلى ملفك الشخصي بالضغط على صورتك أو اسمك. عند فتح الملف، ستلاحظ تحت صورتك الشخصية خيار "تعديل الحساب". بجانبه، توجد أيقونة تتكون من ثلاثة نقاط، وهي علامة تفتح لك مجموعة من الخيارات.

عندما تضغط على هذه الأيقونة، ستظهر لك قائمة تضم مجموعة من الخيارات المختلفة. من بين هذه الخيارات، ستجد "قفل الملف الشخصي". عند اختيار هذا الخيار، سيتم قفل بروفايلك، مما يعني أن الأشخاص غير المضافين كأصدقاء لن يتمكنوا من رؤية محتوى ملفك الشخصي.

هذه الخطوة مهمة لتعزيز خصوصيتك على المنصة، حيث تمنحك القدرة على التحكم في من يمكنه الاطلاع على معلوماتك وصورك.

وهنا فيديو يظهر لك معلومات هامة حول الحفاظ على خصوصيتك في الفيسبوك، وكذلك حول كيف يمكن معرفة الاشخاص الذين يدخلون بروفايلك:

قدمنا لكم كل ما يتعلق حول سؤال كيف يمكن معرفة الاشخاص الذين يدخلون بروفايلك، والكثير من المعلومات التي تتعلق بالحفاظ على الخصوصية في الفيسبوك.